شــبــكـــة بـدايــه صـــح الاســلامــيــه .. حاجـتـك عندنا

الموقع الرسمى للمصمم احمد العدل


    ميدو مشاكل مع وستهام ويتطاول على المنتخب

    شاطر
    avatar
    DR.OMDA


    ذكر
    {{ رقم عضويتى }} : 11
    {{ مشاركاتى }} : 84
    {{ رصـيـدى }} : 225
    {{ سجلت يوم }} : 02/02/2010

    الموضوع ده ممتاز ميدو مشاكل مع وستهام ويتطاول على المنتخب

    مُساهمة من طرف DR.OMDA في 13.02.10 20:13



    أعلن عن تنازله كثيراً للعب في ويستهام وأنه سيحضر مباراة مصر وإنجلترا في المدرجات

    قال أحمد حسام ميدو ـ المحترف في نادي ويستهام الإنجليزي ـ إنه لم يقدم التهنئة لحسن شحاتة ـ المدير الفني للمنتخب الوطني ـ بعد الفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت مؤخرا بأنجولا، وإن سعادته تجاه اللاعبين كانت أكثر من سعادته للجهاز الفني، وأكد أنه سعيد جدا لتألق جدو في البطولة وحصوله علي لقب الهداف.

    وأشار ميدو إلي أنه وافق علي عرض الإعارة للفريق الإنجليزي رغم ضعفه ماديا نظراً لرغبته في العودة للدوري الإنجليزي واللعب لفريق كبير مثل ويستهام والذي يمتلك جماهير غفيرة، مضيفاً: «عندما أعود من مصر بعد ستة أشهر إلي ناد عريق مثل ويستهام، لا بد أن أقدم بعض التنازلات، خاصة أنني لم أتألق مع الزمالك أو أنضم لصفوف المنتخب الوطني وجاء الوقت الذي أتنازل فيه عن الماديات مقابل أن ألعب كرة قدم»، مؤكدا أن هذا التنازل لفترة محددة حتي نهاية الإعارة. وعن عودته لفريقه الأصلي ميدلسبرة الإنجليزي عقب انتهاء إعارته قال اللاعب «صعب جداً أن أعود، فهم بنسبة 90% لن يعودوا للدوري الإنجليزي الممتاز». وحول هتافات الجماهير الإنجليزية للاعب ويستهام في مباراة فريقه يوم الأربعاء الماضي، أشار ميدو إلي أن الجماهير تعلم تماماً أنه سيقدم الكثير في حال عودته للياقة المباريات، وقال: أتمني أن تكون الجماهير بمثابة دافع لي في الفترة المقبلة. وأضاف ميدو أنه سيكوف في المدرجات لمشاهدة مباراة مصر وإنجلترا لمساندة المنتخب الوطني خاصة أنه يعلم أن وجوده في صفوف الفريق أمر صعب وأن فوز مصر بالمباراة سيكون فخراً له.
    في الوقت نفسه أكد الإيطالي اليساندرو ديامنتي - مهاجم ويست هام يونايتد الإنجليزي - أنه كان سيقطع يد زميله في الفريق أحمد حسام (ميدو) لرغبة الأخير في تسديد ركلة حرة احتسبت لويست هام في مباراته أمام برمنجهام سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي. وسجل ديامنتي هدف التقدم لفريقه من الركلة الحرة التي كادت أن تتسبب في قطع يد ميدو، وأشار ديامنتي في تصريحاته لصحيفة (ذي صن) البريطانية إلي أنه قال ذلك مازحًا، وفاز الهامرز بهدفين دون رد في المباراة التي شهدت مشاركة ميدو في التشكيلة الرئيسية لفريقه في المشاركة الثانية له بعد قطع إعارته من ميدلسبره للزمالك. من ناحية أخري ألقت قوات الأمن الإنجليزية القبض علي فتاة قامت باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بميدو، وقالت صحيفة (مانشستر إيفيننج نيوز) البريطانية صباح أمس إن الفتاة داريل لويس هاريسون البالغة من العمر 21 عامًا استخدمت حساب ميدو خلال الأشهر الأربعة الماضية في شراء أشياء عديدة منها ملابس وأثاث. وأشارت الصحيفة إلي أن ميدو علم بسحب أموال من حسابه عن طريق بطاقة الائتمان عندما عاد للقاهرة وقام بفتح حساب بنكي هناك مما جعله يبلغ الشرطة التي ستقوم باسترداد الأموال التي حصلت عليها هاريسون دون وجه حق.
    avatar
    الكنج


    ذكر
    {{ مشاركاتى }} : 7
    {{ رصـيـدى }} : 13
    {{ سجلت يوم }} : 19/02/2010

    الموضوع ده ممتاز رد: ميدو مشاكل مع وستهام ويتطاول على المنتخب

    مُساهمة من طرف الكنج في 24.02.10 13:14

    احمد حسام ميدو لعب كبيرا جديدا ويجب انا نخافظ علية فى المنتخب المصرى

      الوقت/التاريخ الآن هو 25.09.18 23:04